01 / 07 / 2019

قسم التدريب والتطوير يختتم الدورة الحتمية لترقية موظفي ديوان الوقف السني /المنطقة الجنوبية...

اختتمت في محافظة البصرة الدورة الحتمية لترقية موظفي ديوان الوقف السني /المنطقة الجنوبية الاحد الموافق 30/6/2019 ، في مقر مديرية الوقف السني في مدينة البصرة .

وقد شارك فيها (31) موظفاً ، تلقوا في الدورة محاضرات في اللغة العربية ، والمخاطبات الرسمية ، وأسلوب التخطيط الاستراتيجي ، ودروساً في القوانين الخاصة بالموظف ، وما يترتب عليه من تطبيق للقوانين والأنظمة والتعليمات .

كما شارك في هذه الدورة العديد من الأساتذة من ذوي الاختصاص . فيما أكد معاون مدير قسم التدريب والتطوير السيد قتيبة حسين علوان على مواصلة إقامة العديد من الدورات المماثلة في محافظات كركوك والانبار وبغداد.

و أدى ( 31) مشاركاً الامتحان الخاص بالدورات الحتمية . وقد استمرت مدة (15) يوماً حسب تعليمات وزارة المالية ، وفي نهاية هذه الدورة تم توزيع شهادات المشاركة على السادة الموظفين المشاركين في الدورة .

وثمَّن مدير قسم التدريب والتطوير السيد حيدر محمد عبد الدور الايجابي والتعاوني للسادة مسؤولي المنطقة الجنوبية في ديوان الوقف السني خصوصاً السيدة مسؤولة شعبة التخطيط وكادرها  في المديرية متمنياً لهم دوام التوفيق  من أجل إنجاح هذه الدورة  .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه