26 / 11 / 2015

قوافل الديوان الإغاثية تصل لنازحي مخيم ( بحركة ) في أربيل لليوم الثالث على التوالي...

بأمر من رئيس ديوان الوقف السني الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ، ولليوم الثالث على التوالي تستمر هيئة إدارة واستثمار أموال الوقف السني بارسالها قوافل من المساعدات لإغاثة اكثر من 850 أسرة موصلية نازحة في مخيم (بحركة) في أربيل.

وذكر مدير عام هيئة دارة واستثمار أموال الوقف السني / وكالة الدكتور محمد الكبيسي : ان الدكتور الهميم أوعز بارسال قوافل من المساعدات العاجلة الى مخيم بحركة بعد اطلاق النازحين نداءات الاستغاثة لوضعهم المأسوي.

    قوافل الديوان الاغاثية تصل لنازحي مخيم بحركة في اربيل لليوم الثالث على التوالي (15)   قوافل الديوان الاغاثية تصل لنازحي مخيم بحركة في اربيل لليوم الثالث على التوالي (16)

واضاف : ان المساعدات تضمنت مواد غذائية ، فضلا عن الأفرشة والأغطية ، ومدافئ كي تقيهم برد الشتاء .

وأكد الكبيسي: ان هيئة ادارة واستثمار أموال الوقف السني، وجميع كوادر الديوان، ماضية في تنفيذ توجيهات الدكتور الهميم الرامية الى انقاذ النازحين واعانتهم لانتشالهم من محنتهم.

قوافل الديوان الاغاثية تصل لنازحي مخيم بحركة في اربيل لليوم الثالث على التوالي (2)

يذكر ان الدكتور الهميم، كان قد وجه خلية الأزمة، بتكثيف الجهد، وبذل المزيد، في ايصال المساعدات لأكثر من 850 أسرة موصلية نازحة في مخيم (بحركة) عقب اطلاقهم لنداءات الاستغاثة.

هذا وتقدمت العوائل النازحة بالشكر والتقدير الى الدكتور الهميم في وقوفه معهم خلال محنتهم والتخفيف عن معاناتهم وتلبية احتياجاتهم

 


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه