03 / 10 / 2016

لجنة اعادة نازحي الفلوجة تفتح شارع المنجزات وعدد من الشوارع الفرعية...

برعاية الدكتور الهميم

افتتحت لجنة اعادة نازحي الفلوجة شارع المنجزات من الشوارع الرئيسية والفرعية في المدينة ، يوم الاحد الموافق ٢/١٠/٢٠١٦ ، وذلك  من اجل اعادة اَهلها الى ديارهم .

وقال المهندس المقيم في مدينة الفلوجة أنمار محمد : بتوجيه الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ، قامت كوادرنا بفتح شارع المنجزات وعدد  من الشوارع الفرعية ، مستطردا بالقول : كوادرنا موزعين على عدد من قواطع وبالتنسيق مع بلدية الفلوجة في تنظيف الشوارع ورفع ازالة السواتر الترابية ، فضلا عن رفع الجثث الموجودة في عدد من الشوارع وبالتنسيق مع الجهات الأمنية ومديرية صحة الانبار  .

dsc_5999   dsc_6021

من جهته قال المهندس جمعة احمد احد منتسبي بلدية الفلوجة : ان الحملة التطوعية لتنظيف مدينة الفلوجة والتي امر بتشكيلها الدكتور الهميم والتي تنفذ اعمال كبيرة في المدينة من حيث فتح الطرق وازالة السواتر الترابية وغيرها من الاعمال المدنية خففت الحمل عن بلدية الفلوجة ، متمنيا الصحة والسداد الى الدكتور الهميم في عمله الخيري .

والجدير بالذكر ان الشيخ  العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم أوعز الى كوادر ديوان الوقف السني بالدخول الى مدينة الفلوجة بغية تنظيف المدينة وتوزيع الوجبات الغذائية على العوائل العائدة ، فضلا عن مرافقة العوائل الى منازلهم ؛ وذلك من اجل تلبية احتياجاتهم الظرورية.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه