22 / 08 / 2016

لجنة اعادة نازحي نينوى تعقد لقاء ثاني لها مع السيد محافظ نينوى...

لغرض التنسيق  المشترك …

في  زياراته المستمرة للدوائر والجهات الحكومية في محافظة نينوى التقى الاستاذ ابو بكر كنعان مدير الوقف السني / نينوى رئيس لجنة اعادة  نازحي نينوى مع محافظ نينوى الاستاذ نوفل العاكوب في مكتبه الرسمي في موقعه البديل في اربيل .

جاءت هذه الزيارة لتفعيل التعاون والتنسيق المشترك بين الطرفين و اهمية تسهيل مهمة اللجنة من قبل الادارة المحلية كما تطرق الجانبين الى ما بعد تحرير قضاء القيارة من دنس الارهاب داعش و كيفية رجوع الاهالي الى مناطقهم المحررة .

13699306_1150305488358953_1529546358_o

من جانبه اكد الاستاذ ابو بكر ان زيارته الثانية هذه جاءت للتنسيق مع السيد المحافظ على التعاون المشترك في ارجاع نازحي المناطق المحررة خصوصا نازحي الحاج علي و المناطق المحيطة به خاصةً بعد توصيل ماء الشرب الى الدور السكنية حيث تم تشغيل مشروع ماء الحاج علي بعد توفير مادة الكاز من قبل اللجنة المشكلة من رئاسة الديوان ، و توفير المواد الاغاثية والصحية اللازمة بالاضافة الى ترميم المركز الصحي في الحاج علي وتجهيز سيارات الاسعاف.

و في تصريح خص به اعلام الديوان : قال محافظ نينوى الاستاذ العاكوب ان اهتمام الشيخ الدكتور الهميم بارز في اعادة نازحي نينوى و ان اهالي المناطق المحررة لن ينسوا هذا الشيء ، مؤكدا انه سيتم التعاون بشكل اكبر مع اللجنة في قادم الايام وبشكل مستمر ..


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه