07 / 11 / 2016

لجنة دعم النازحين , ومؤسسات خيرية , تشيد بالجهود الجبارة للدكتور الهميم في مساعدة النازحين...

نتيجة للجهود المبذولة من قبل الدكتور الهميم في مساعدة النازحين , والتواجد المتواصل في كل المخيمات من اجل الوقوف على معاناتهم , والعمل على توفير جميع متطلباتهم .

أشاد عضو اللجنة العليا لدعم النازحين الأستاذ معد طلال , بالجهود الجبارة للدكتور الهميم قائلا : اليوم وصل الدكتور الهميم إلى مخيم الخازر , وقدم المساعدات إلى النازحين , ووعدنا خيرا بتقديم وجبة إفطار إلى العوائل في المخيم ابتداء من يوم غدا , بالإضافة إلى تقديم 5 طن من مادة الطحين , وخمس ألاف لتر من مادة النفط الأبيض , لافتا إلى إن هذه ليست المبادرة الأولى التي يقوم بها , فقد سبقتها مبادرات كثيرة في مخيمات ديبكة والجدعة , مقدما باسمه وباسم أهالي نينوى الشكر والتقدير للدكتور الهميم لتقديمه المواد الإنسانية والغذائية للنازحين.

dsc_1893   dsc_2266

من جانبه شكر مدير مخيم الخازر وعضو منظمة البرزاني الخيرية الأستاذ نجم الدين بدر الدين الدكتور الهميم قائلا : نشكر الدكتور الهميم لوصوله إلى مخيم الخازر , وتقديم المساعدات إلى العوائل النازحة من مدن الموصل والتي ازدادت أعدادهم نتيجة معارك تحرير الموصل , وقد وعد بتقديم عدد كبير من المواد والمساعدات الغذائية .

يذكر أن الدكتور الهميم وصل إلى مخيم الخازر على رأس قافلة كبيرة من المساعدات ووجه بتلبية كافة احتياجات النازحين في المخيم .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه