12 / 01 / 2016

مديرية الوقف السني في واسط تستقبل عضو مجلس النواب العراقي النائب قاسم الاعرجي...

استقبل مدير الوقف السني في واسط السيد عدنان صريصر خلف في مقر المديرية ، النائب السيد قاسم الاعرجي عضو مجلس النواب العراقي عضو لجنة الامن والدفاع البرلمانية .

وجرى خلال الزيارة التطرق الى العديد من الموضوعات المهمة ومنها الجانب الأمني، وتوفير الحماية الكاملة للجوامع ، كافة والتنديد بكل المحاولات التي تحاول النيل من وحدة صف الشعب العراقي ، ونبذ الفرقة والفتنة، والدعوة الى نشر المحبة وروح التسامح بين الجميع.

  زيارة جامع الامام علي   زيارة جامع الامام علي2

وقد ثمن مدير الوقف السني في واسط الدور الكبير الذي يقوم به النائب السيد قاسم الاعرجي في المحافظة من خلال التواصل مع جميع اطياف المجتمع الواسطي، ودعوته الى نشر روح المحبة ونبذ الفرقة .

وفي نهاية اللقاء شكر موظف الوقف السني في واسط وعلى رأسهم مدير المديرية السيد الاعرجي على هذه الزيارة .

بعدها زار النـائب قاسم الاعـرجي جامع الإمام علي بن ابي طالب(رضي الله عنه) وجامع السعدون، والتقى خلال الزيـارة بالشيخ صلاح ناظم والشيخ سرحان سلمان والشيخ محمد زامل ومجمـوعة مـن المصـلين ، حيث عبر الاعرجي عن حرصه على توفير الحماية الكاملة للجوامع، ونبذ الفرقة والتعصب الطائفي ، ونشر الوحدة والمحبة.

وقد شكر مصلو الجوامع النائب الاعرجي على هذه الزيارة المباركة مثمنين دوره فـي حـفـظ الأمـن والاستـقـرار ودرء الفتنة ونشر التسامح في المحافظة .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه