17 / 01 / 2018

مدير أوقاف المنطقة الجنوبية يحضر الاحتفالية التي أقامتها قيادة شرطة البصرة بعيد تاسيسها...

حضر  مدير مديرية الوقف السني في المنطقة الجنوبية الأستاذ قيس عبد الرزاق معتوق ، يوم الثلاثاء الموافق 9/10/2018 ، يرافقه فضيلة الشيخ عامر كامل ومجموعة من الموظفين ، احتفالية قيادة شرطة البصرة بعيد تأسيسها الوطني السادس والتسعين في مقر التدريب المتطور بمنطقة الشعيبة .

كما حضر الاحتفال السيد محافظ البصرة أسعد العيداني ، والسيد قائد شرطة البصرة اللواء عبد الكريم المياحي ، والسيد قائد عمليات البصرة الفريق الركن جميل الشمري .

وهنأ الأستاذ قيس عبد الرزاق معتوق السيد قائد شرطة البصرة اللواء عبد الكريم المياحي ومنتسبي قوى الأمن الداخلي كافة بمختلف صنوفهم  بمناسبة عيدهم الأغر ، مشيدا بجهودهم الكبيرة في مدينة البصرة التي شهدت بفضل انجازاتهم انخفاضاً كبيرا في الجرائم وتحجيم النزاعات العشائرية فضلا عن إلقاء القبض على الكثير من مروجي المخدرات ومتعاطيها وعصابات الخطف والسلب, داعيا الله ان يمدهم بالنصر المؤزر وهم يسعون لتحقيق الأمن والأمان في ربوع عراقنا الحبيب .

كما تضمن الاحتفال تنفيذ قيادة شرطة محافظة البصرة فعاليات لقوى الأمن والمديريات التابعة لها التي تعكس مدى التدريب المتطور والجاهزية الكبيرة وامتلاك القدرات الفذة والإمكانات العالية .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه