25 / 07 / 2017

مدير أوقاف المنطقة الجنوبية يزور جامع المختار

بمتابعة ميدانية حثيثة من قبل مدير مديرية الوقف السني في المنطقة الجنوبية الاستاذ قيس عبد الرزاق معتوق لمشاريع إعادة البناء والتأهيل للجوامع والمساجد ، قام السيد معتوق بزيارة ميدانية الى جامع المختار ؛ للاطلاع على سير أعمال إعادة البناء والتأهيل الجارية ومراحل العمل ونسب الانجاز مشدّداً على ضرورة الإسراع في الانجاز وفق الضوابط والمقاييس الهندسية المعمول بها .

وقدم القسم الهندسي في المديرية شرحاً كاملاً عن مراحل الانجاز مؤكداً أن العمل يجري وفق المخطط الذي تم وضعه وبموجب المواصفات ، من جانبه أثنى السيد معتوق على الجهود المبذولة في انجاز العمل، مبدياً إعجابه بدقة التنفيذ.

كما تفقد السيد المدير اعمال البناء الجارية داخل جامع الشهيد عبد الله عدنان في قضاء إبي الخصيب (صب الاعمدة الكونكريتية) , مطلعا على سير الأعمال ومراحل التنفيذ .

كما قام السيد المدير بزيارة جامع ذي المنارتين يوم الجمعة الموافق  21-7-2017 والتقى بالقائمين على إدارة الجامع مستمعاً الى احتياجاتهم ، موعزا بتوفيرها وتجاوز كل العقبات التي تعترضهم , وقام معهم بجولة ميدانية في الجامع ؛ للاطلاع عليه وتفقد احتياجاته من جميع الجوانب , كما استعرض معهم الامور الارشادية ووجه سيادته بإقامة دورات لحفظ القرآن الكريم للنساء والاطفال.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه