20 / 06 / 2019

مدير الوقف السني في المنطقة الجنوبية يزور محافظ البصرة لبحث الوضع في المحافظة...

زار مدير الوقف السني في المنطقة الجنوبية الشيخ محمد الملا محافظ البصرة المهندس أسعد العيداني يرافقه النائب صفاء الغانم ، بحضور السيد قائد عمليات البصرة والسيد قائد شرطة البصرة .

وجرى خلال اللقاء استعراض جملة من الملفات الأمنية ، وسبل تعزيز مبادئ التعايش السلمي بين الأطياف والمكونات البصرية وتاكيد على لمحافظة على الوحدة الوطنية والتصدي للإرهاب .

وأشاد الشيخ الملا بمواقف الحكومة المحلية لمحافظة البصرة والسيد قائد عمليات البصرة والسيد قائد شرطة البصرة ؛ لاتخاذهم التدابير اللازمة للمحافظة على أمن وأمان المواطنين ، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن المحافظة واستقرارها .

    

وأكد الشيخ الملا ، إن مديرية الوقف السني في البصرة هي الخيمة التي تفيء بظلالها على جميع الأطرف والمكونات ، وأنها دأبت على محاربة كل فكر متطرف منحرف يريد تفريق الأمة من خلال العلماء والمشايخ الأجلاء الذين يبينون للعالم أجمع تعاليم الإسلام السمحة الرافضة لكل فكر متعصب ، والتواصل مع الجميع من أجل نبذ الفرقة والاختلاف .

كما استقبل مدير الوقف السني في المنطقة الجنوبية في مكتبه فريقا من مديرية الدفاع المدني في البصرة ، ضم الملازم الأول نداء كاظم والوفد المرافق له .

حيث تناول اللقاء متابعة وسائل السلامة والأمان في مبنى المديرية ، والتأكيد على ضرورة تدريب الكادر الإداري على كيفية  إدارة الأزمات والتعريف بأهمية الدفاع المدني ؛ كونها إجراءات وتدابير تتخذها الأجهزة الأمنية لغرض تأمين الحماية للمدنيين والممتلكات العامة والخاصة وتقليل الخسائر إلى أدنى حد ممكن .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه