16 / 10 / 2015

مدير الوقف السني في ديالى يعقد لقاءً موسعا مع أئمة وخطباء المساجد...

عقد مدير الوقف السني في ديالى السيد طه ياسين جسام ، لقاءً موسعا مع ائمة وخطباء المساجد ، اليوم الاثنين الموافق 12/10/ ، 2015في جامع جميل العبيدي في بعقوبة .

وتطرق الأئمة و الخطباء الى جملة من المشاكل التي يعانون منها التي تمثل عائقا أمام العمل الإرشادي والدعوي، وكذلك المشاكل التي تعاني منها المساجد كنقص الخدمات ، ونقص الكوادر العاملة فضلاً عن اعادة افتتاح بعض المساجد المغلقة بسبب الظروف الأمنية التي شهدتها بعض المناطق في محافظة ديالى .

  مدير الوقف السني في ديالى يعقد لقاءً موسعا مع أئمة وخطباء المساجد (2)   مدير الوقف السني في ديالى يعقد لقاءً موسعا مع أئمة وخطباء المساجد (1)

وفي نهاية اللقاء وعد السيد مدير الوقف السادة المشايخ والأئمة والخطباء بتذليل تلك المعوقات والمشاكل ومحاولة حلها قدر تعلق الأمر بمديرية الوقف السني في ديالى ، أما القضايا التي تحتاج الى جهد اكبر ودعم اقوى، فإنها ستعرض على السيد معالي رئيس الديوان الموقر للبت بها.

هذا وقد شكر السادة المشايخ وأئمة المساجد والخطباء السيد مدير الوقف على سعة صدره وتفهمه واصغائه الى طروحاتهم ومشاكلهم بما يخدم بيوت الله عز وجل وخدمة الإسلام والمسلمين.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه