20 / 05 / 2019

مدير اوقاف المنطقة الجنوبية يزور جامع العتيق ويؤدي صلاة التراويح...

ضمن السعي الدؤوب والمتواصل  لمدير مديرية الوقف السني في المنطقة الجنوبية الشيخ محمد الملا  يتفقد المساجد والجوامع خلال شهر رمضان الفضيل , حيث  زار فضيلته يوم الثلاثاء الموافق 14/5/2019 جامع (العتيق في الأصمعي) .

وأجرى السيد المدير  جوله تفقدية في الجامع , للتعرف على احتياجاته , كما التقى بالقائمين عليه ، مناقشا معهم البرامج الإرشادية طوال الشهر الفضيل وشاكرا جهودهم المبذولة .

وقد أمَّ بالمصلين في صلاتي العشاء والتراويح بعدها القى كلمة ارشادية بعنوان  (أثر الصيام في العمل الصالح) ، مبينا أهمية الصيام في تهذيب النفوس وتطهير الأرواح ، وهو مع ذلك يربي في الإنسان الصائم روح الفضائل كالأمانة والصبر والإخلاص في العمل ومُراقبة الله في السرِّ والعلن كما ان الصوم يبعث في نفس الصائم روحَ العطف على البائسين المُحتاجين والشفقة على اليتامى والمساكين وفي الصوم تحقيق لكل هذه المعاني السامية .

وكانت له وقفة مع المصلين للاستماع منهم على احتياجاتهم فقد ناشدوا فضيلته بتوفير دار لتحفيظ القرآن الكريم  ، مقدمين الشكر له ؛تثمينا لزيارته وحسن إدارته.

بدوره أكد على متابعة هذا الأمر من خلال تحصيل الموافقات الرسمية بخصوص بناء دار لتحفيظ القرآن بعد مفاتحة الدائرة الهندسية  .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه