26 / 06 / 2018

مدير عام الاحتفالات والمولد النبوي الشريف يستقبل الوفود الدولية المشاركة في مؤتمر الوسطية ...

استقبل المدير العام لدائرة الاحتفالات الدينية والمولد النبوي الشريف الشيخ قتيبة عماش في مطار بغداد الدولي الوفود الدولية المشاركة في مؤتمر الوسطية والاعتدال الذي يقيمه ديوان الوقف السني اليوم الاثنين الموافق 25/6/2018.

وقال الشيخ قتيبة عماش :تم الاستعداد لإقامة مؤتمر الوسطية والاعتدال الذي يقيمه ديوان الوقف السني في اليومين المقبلين، والعمل متواصل من اليوم لاستقبال الوفود الدولية والشخصيات الدينية المشاركة في المؤتمر .

    

بدوره قال الشيخ الدكتور احمد تميم من دولة أوكرانيا : إن زيارتنا إلى العراق ليست الأولى فبعد اندحار داعش والحركات المتطرفة، نرى أن هذا مؤتمر الذي يعقده ديوان الوقف السني سيقدم ما هو الأصلح لتنمية البلد وتوطيد العلاقات بين أهله من مختلف الشرائح ، ونسأل الله أن تكون مقررات هذا المؤتمر على قدر المسؤولية.

إلى ذلك شكرالشيخ محمد فضل رحمن من دولة الهند القائمين على هذا المؤتمر عاداً قيام المؤتمر في الوقت الراهن والعالم الإنساني خصوصا يتكبد خسائر كبيرة من الجماعات الإرهابية إنجاز مهماً، خصوصاً إن أقامته بالعراق تعتبر صفعة على وجه داعش وهو رسالة إلى العالم الإسلامي اجمع مقدماً التبريكات للقائمين على هذا المؤتمر .

كما أكد الشيخ الدكتور سليم علوان من استراليا ، أن ملتقى الوسطية والاعتدال المقام في بغداد هو أحوج ما تحتاج إليه اليوم الأمة العربية في الوقت الحاضر مستطردا بالقول : أحيي ديوان الوقف السني على إقامة هذا المؤتمر وكلي أمل أن تكون وصايا هذا المؤتمر قيد التنفيذ لما فيه خير للبلاد والعباد .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه