26 / 09 / 2013

مدير عام دائرة التعليم الديني يلتقي بموظفي شعبة المكتبات الثانويات الإسلامية في الموصل...

على هامش الجولة الميدانية التي أجراها المدير العام لدائرة التعليم الديني والدراسات الإسلامية فضيلة الشيخ الدكتور ( حامد عبد العزيز الشيخ حمد ) للمراكز الامتحانية لامتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2012 ــ 2013 .

                                                mtamn

التقى فضيلته بموظفي شعبة الثانويات الإسلامية والمكتبات المركزية في الموصل وكان الهدف من اللقاء معرفة المشاكل التي تواجه عملهم بغية أيجاد الحلول المناسبة لها.

وأكد فضيلة الشيخ ضرورة إيجاد المسوغ الحقيقي عند طرح أي مشكلة ؛ ليكون هناك قبول عند معالجة المشاكل التي يعاني منها الموظف.

وفيما يخص السؤال الذي تطرق إليه عدد من الموظفين بضرورة تثبيت الموظفين المعينين بعقد           على الملاك الدائم بسبب طول الزمن الذي أمضوه. أجاب فضيلته أن الدرجات المخصصة للدائرة من وزارة المالية لم تصلنا لحد الآن ونحن من الدوائر المميزة التي تسعى لخدمة موظفيها في كل المجالات.

وفي نهاية اللقاء شدد فضيلته على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي والحضور بالتوقيتات المعمول بها في دوائر ديوان الوقف السني.

وقد حضر اللقاء مسؤول شعبة مكتبة الأوقاف المركزية الدكتور ( إياد حامد محمود ) ، ومسؤول شعبة الثانويات الإسلامية الأستاذ ( جاسم أحمد حمادة ), و مسؤول وحدة الإشراف التخصصي الأستاذ ( محمد لقمان ) .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه