15 / 03 / 2017

مكتب المفتش العام يقيم ندوة لشرح دور المرأة في المجتمع...

برعاية الدكتور الهميم 

أقام مكتب المفتش العام في ديوان الوقف السني، وبالتعاون مع قسم التوجيه الأسري في دائرة المؤسسات الدينية والخيرية ندوة لتوضيح دور المرأة العراقية في بناء المجتمع، بالتزامن مع يوم المرأة العالمي ، ، يوم الثلاثاء الموافق ١٤/٣/٢٠١٧، في مقر الديوان بأم القرى .

وألقت السيدة غفران عدنان من قسم التوجيه الأسري كلمة عن دور المرأة في الاسلام ، وكيف ان الدين الإسلامي أعطى لها دوراً ومكانة كبيرة.

17240717_1392999484095060_2603709669461204714_o

وقال معاون مدير عام دائرة العلاقات مع المنظمات غير الحكومية في هيئة النزاهة العامة السيد صالح عبود التميمي : بالتزامن مع يوم المرأة العالمي تقيم هيئة النزاهة الورش والمحاضرات في الدوائر والوزارات الحكومية لتوضيح دور المرأة في المجتمع ، وخاصة ان المرأة العراقية أعطت دورسا لنساء العالم في الصبر على المحن والمصائب ، مشيداً بالتعاون الكبير في ديوان الوقف السني ومكتب المفتش العام وهيئة النزاهة في إقامة مثل هكذا ورش تثقيفية .

وقال ممثل المفتش العام السيد وليد خالد : يقيم مكتب المفتش العام في الديوان محاضرة توعوية توضح دور المرأة في الاسلام ، وكيفية أخذ الدروس والعبر من المجتمع الاسلامي ، مشيرا الى ان مكتب المفتش العام مستمر في إقامة الورش والمحاضرات التي تسهم في إصلاح المجتمع من الفساد .

وتضمنت الندوة مسابقة في السيرة النبوية لموظفات الديوان ، اذ وزعت الهدايا على المشاركات في المسابقة .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه