03 / 12 / 2014

ملاحظية الصويرة تشارك في حفلات التخرج لدورات القرآن الكريم وتكرم المتفوقين...

زار مسؤول ملاحظية الوقف السني في الصويرة الشيخ احمد عمران والوفد المرافق له جامع الكوثر في الصويرة ؛ وذلك للمشاركة في حفل تخرج دورة القرآن الكريم .

ملاحظية-الصويرة-تشارك-في-حفلات-التخرج-لدورات-القرآن-الكريم-وتكرم-المتفوقين2    ملاحظية-الصويرة-تشارك-في-حفلات-التخرج-لدورات-القرآن-الكريم-وتكرم-المتفوقين1

وتخلل الحفل تلاوة آيات من الذكر الحكيم ، تلتها كلمة مسؤول الملاحظية التي تضمنت إشادة بالجهود المبذولة من إدارة الجامع في تربية الأطفال على وفق القرآن الكريم والسنة النبوية .

وفي ختام الحفل وُزِعت الهدايا والشهادات التقديرية على المشاركين في الدورة .

وفي سياق متصل نظمت ملاحظية أوقاف الصويرة احتفالا وُزِعت خلاله الهدايا والشهادات على الطالبات المشاركات في دورة تحفيظ القرآن الكريم المقامة في منطقة الداور الغربي ، وتخلل الحفل إلقاءطاء محأعطا محاضرة لحض الطالبات على التمسك بالحجاب الشرعي وبالخلق الحسن .

وبهذا الصدد قامت الملاحظية بتوزيع الهدايا والشهادات على الطلاب الدورات القرآنية في منطقة الشجيرية ، كذلك أُلقيت بعض المحاضرات الدينية التي تحض على التمسك بكتاب الله تعالى ، وسنة رسوله الاعظم صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم ، وطاعة الوالدين ، والسمع والطاعة للوالدين والتخلق بخلق القرآن .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه