11 / 02 / 2015

هيئة إدارة و استثمار أموال الوقف السني تحيل (219) وقفاً للإيجار السنوي...

حققت الكوادر المتخصصة في هيئة إدارة أموال الوقف السني جهودا مثمرة في عام 2014 وذلك من خلال إحالة (219) وقفاً للإيجار السنوي عن طريق انعقاد (13) جلسة للمزايدة العلنية للأملاك المضبوطة والملحقة وتضمنت إبرام عقود سنوية رسمية لشاغلي الملاك الوقفية والمزايدين .

هيئة-إدارة-واستثمار-أموال-الوقف-السني-تحيل-(219)-وقفاً-للإيجار-السنوي1      هيئة-إدارة-واستثمار-أموال-الوقف-السني-تحيل-(219)-وقفاً-للإيجار-السنوي2

وتقوم الهيئة بإجراء مزايدات علنية على الأملاك الوقفية في مقر هيئة إدارة واستثمار أموال الوقف السني على وفق قانون المزايدات والمناقصات الخاص بالأوقاف رقم (45) لعام 1969 المعدل الذي يتيح للجان المزايدات والمناقصات المنعقدة على وفق القانون التشريعي إجراء المزايدات واحالتها على المزايدين .

وتقوم اللجان المتخصصة بتحقيق العمل وتطبيق القانون ابتداء من لجنة الكشوفات واللجنة التقديرية ولجنة المزايدات حيث يندرج عمل هذه اللجان في بودقة واحدة من اجل إنجاح العمل وتكامله وان لكل لجنة عملاً خاصاً بها .

هذا وتنوعت الأملاك الوقفية المحالة إلى المزايدة بين أملاك تجارية وزراعية بتغطية مكانية على مختلف الخارطة الجغرافية الموجودة في مناطق سبع أبكار والكاظمية وشارع الرشيد وأم الكبر والغزلاني والنعيرية وأوقاف سلمان النقيب وغيرها .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه