26 / 02 / 2015

هيئة ادارة واستثمار أموال الوقف السني ، دعم مستمر لصروح العلم...

استقبل مدير عام هيئة إدارة واستثمار اموال الوقف السني الأستاذ سالم صالح مهدي رئيس مجلس محافظة بغداد الدكتور رياض العضاض وعميد كلية الهندسة محمد الانبار في مقر الهيئة .

وبحث المجتمعون عدداً من الملفات الوقفية المشتركة ومنها تدارس الطلب المقدم عن استثمار أراضي الوقف في توسعة كلية الهندسة في العاصمة بغداد.

وقد استمع مدير عام الهيئة للطلبات والحاجات الخاصة بكلية الهندسة من   توسعة واستثمار الاراضي التابعة للوقف السني والمجاورة للكلية في بناء اقسام وقاعات وبنايات جديدة التي جاءت على هامش زيارة رئيس حكومة بغداد المحلية الدكتور رياض العضاض للكلية وتبنيه الطلب .

وقد جرت متابعة حثيثة للطلب حيث عقد اجتماع موسع على هامش اللقاء مع مديري الأقسام ذات الصلة لارتباط الملف بعدد من المحاور ومنها الاستثمار والموقوفة المضبوطة والهندسية والقانونية ، وتدارس المجتمعون جميع الطرق والإمكانيات المتوافرة لدى الهيئة من اجل تحقيق هذا الهدف , فإضافة أبنية جديدة يسهم بدعم هذا الصرح العلمي وهو تحقيق سامي تسعى الهيئة لدعمه في اطار مشاريعها الخيرية والانسانية ومنها دعم مشاريع العلم .
وتطرق الدكتور رياض العضاض إلى ملف “الكراج” التابع للوقف والمجاور لكلية الهندسة ومدى امكانية انضمامه لكلية الهندسة وتحويله لصرح علمي تابع للكلية لما له من اهمية كبيرة في دعم الحركة التعليمية في العاصمة بغداد.

هيئة-ادارة-واستثمار-أموال-الوقف-السني-دعم-مستمر-لصروح-العلم1

و اكد رئيس هيئة ادارة واستثمار اموال الوقف السني استعداد جهة الوقف لخدمة العلم والتعليم في بغداد وحرصة على دعم المؤسسات العلمية وصروحها بكل ما من شأنه الارتقاء بمستواها،مشيرا لامكانية اعطاء ارض الكراج للكلية لتحويلها لأقسام علمية لها بعد تداول الموضوع وعرضه على مجلس الوقف واتخاذ القرار المناسب بأسرع وقت ممكن،
وقد تم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة مع كلية الهندسة من اجل إجراء الكشوفات اللازمة على الأرض موضوع النقاش وتحديد الإجراءات الإدارية والقانونية والالتزامات المالية بين الطرفين .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه