23 / 08 / 2015

هيئة ادارة واستثمار اموال الوقف السني توزع اعانات مادية على العوائل النازحة في جامع النداء...

برعاية معالي رئيس ديوان الوقف السني الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ، وزعت هيئة ادارة واستثمار اموال الوقف السني الاعانات المادية على العوائل النازحة المتواجدة في جامع النداء ، يوم الاحد الموافق ٢٣/٨/٢٠١٥.

  هيئة ادارة واستثمار اموال الوقف السني توزع اعانات مادية على العوائل النازحة في جامع النداء (1)   هيئة ادارة واستثمار اموال الوقف السني توزع اعانات مادية على العوائل النازحة في جامع النداء (2)

وقال مدير عام هيئة ادارة واستثمار اموال الوقف السني الاستاذ سالم الجنابي : بتوجيه من رئيس ديوان الوقف السني ، قمنا بتوزيع مبالغ نقدية على العوائل النازحة في جامع النداء والبالغ عددها ٦١ عائلة .

  هيئة ادارة واستثمار اموال الوقف السني توزع اعانات مادية على العوائل النازحة في جامع النداء (4)   هيئة ادارة واستثمار اموال الوقف السني توزع اعانات مادية على العوائل النازحة في جامع النداء (3)

مشيرا ان ديوان الوقف السني دأب ومنذ اليوم الاول على نزوح العوائل من محافظاتهم في متابعة احوالهم ورعايتهم من خلال توزيع المواد الغذائية والمبالغ النقدية لهم .

بدورهم شكرت العوائل النازحة رئيس ديوان الوقف السني في مد يد المساعدة لهم ، مؤكدين بان ديوان الوقف السني يقوم بعمل غير اعتيادي في اغاثتهم ومساعدتهم .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه