15 / 11 / 2017

الدكتور الهميم يستقبل شيوخ قضاء المدائن ووجهاءه

استقبل الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم شيوخ قضاء المدائن ووجهاءه  في مكتبه الخاص بمقر الديوان وذلك يوم الثلاثاء الموافق 14/11/2017.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع في مناطق اطراف بغداد وسبل التعاون لإيجاد بيئة مناسبة لتحقيق المصالحة المجتمعية، حيث اكد الدكتور الهميم ان شيوخ العشائر ووجهاءها هم اللبنة الأساسية في بناء المجتمع ويقع عليهم الدور الأكبر في تقوية أواصر الأخوة والتعاون بين مكونات المجتمع .

مستمعا الى شرح مفصل من قبل الشيوخ عن اوضاع المساجد في القضاء واهم الاحتياجات اللازمة لخدمة بيوت الله عز وجل , حيث وجه الدكتور الهميم اوقاف الرصاف بتوفير ماهو لازم لخدمة مساجد القضاء .

من جانبه قال الشيخ سلمان الجبوري احد شيوخ قضاء المدائن ان الدكتور الهميم معروف بمواقفه البطولية والمشرفة في محاربة الارهاب والتطرف وفي خدمة النازحين واعادة الحياة للمناطق المحررة .

بدورهم وضح الشيوخ الحاضرين ان طبيعة قضاء المدائن تسوده الإخوة والتعايش السلمي بين الاهالي ، وان هناك ثقة بين الاهالي والقوات الأمنية ونحن بدورنا كشيوخ نسعى الى تعزيز هذه الثقة وإدامتها من اجل وحدة العراق ، ولا نسمح لأحد ان يزعزعها  .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه