06 / 08 / 2017

الدكتور الهميم يوزع المساعدات على نازحي مخيم السلام ويأمر بزيادة حصة الكاز المقدمة من الدي...

استمراراً لحملات اغاثة النازحين ولتخفيف من اعبائهم ومساعدتهم ، وزع الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم المساعدات الغذائية على نازحي مخيم السلام ببغداد اليوم السبت الموافق ٥/٨/٢٠١٧ .

وشملت السلة الغذائية الموزعة كل احتياجات العوائل النازحة من المواد الغذائية والمساعدات اذ تم شمول غالبية العوائل بها .

هذا وأمر الدكتور الهميم بزيادة حصة الكاز المقدمة مِن ديون الوقف السني الى المخيم لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة ، كما تكفل بعلاج بعض المرضى النازحين على حسابه الخاص .

   

و اشاد الدكتور الهميم بإدارة المخيم والمدير قائلا : ان مدير المخيم واحد من المجاهدين الذين اثبتوا وجودهم مع النازحين وله الفضل في الادارة الجيدة للمخيم  .

من جانبه قال مدير المخيم السيد حكمت جاسم : ان مخيم السلام  احتوى نازحي الانبار وصلاح الدين والموصل ، ولقد اثبت لنا الزمن من يقف الى جانب النازحين منذُ اللحظة الاولى للنزوح وانقاذ المخيم من الغرق   في فصل الشتاء عن طريق فرش المخيم بمادة السبيس ، وتقديم المساعدات الى العوائل ، وإقامة مآدب الطعام الجماعي ، فقد كان للدكتور الهميم الفضل في كل ذلك .

مستطرداً بالقول : ان هناك الكثير من يريد استهداف هذه الرموز الوطنية والشريفة من المبغضين الذين يحاولون محو هذه الانجازات والنيل من سمعة الدكتور الهميم  .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه