07 / 01 / 2015

أوقاف المنطقة الجنوبية تصدر بيانا تستنكر الحادث الإجرامي في اغتيال المشايخ...

أصدرت مديرية الوقف السني في المنطقة الجنوبية بيانا استنكرت فيه الحادث الإجرامي الذي طال ثلة من العلماء الاجلاء على أيدي الغدر والخيانة وفي ما يأتي نص البيان .

أوقاف-المنطقة-الجنوبية-تصدر-بيانا-تستنكر-الحادث-الإجرامي-في-اغتيال-المشايخ

بسم الله الرحمن الرحيم ((مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا)) صدق الله العظيم .

ان أهل البصرة النجباء وعلماءها في مديرية الوقف السني للمنطقة الجنوبية وفي أيام فرحة المؤمنين بولادة فخر الكائنات وسيد العالمين محمد صلى الله عليه وسلم يستنكرون الحادث الإجرامي الذي طال ثلة من العلماء الاجلاء فالتحقوا بقافلة شهداء العراق .

الشهداء الذين عطروا بدماهم الزكية أرض البصرة الفيحاء التي ستبقى بأذن الله عصية على كل من يريد تفتيت وحدتها ولا يروقهم صوت الوسطية والاعتدال عندما صدح به أولئك العلماء الصوت الذي تبنته مديرية الوقف السني في المنطقة الجنوبية بالوقفة المشرفة بوجه التكفير والإرهاب والجريمة .

ونحن إذا نعتصر حزنا على شهدائنا ندع إلى ضبط النفس والتحلي بأخلاق الإسلام ونبيه الكريم محمد صلى الله عليه وسلم لتفويت الفرصة على دعاة الفتنة التي يهدفون من خلالها إلى تمزيق وحدة الصف وبث روح العداوة والبغضاء الذين لا يمثلون مذهبا أو طائفة بعينها إنما يمثلون أنفسهم وفكرهم المنحرف الضال في مجتمعنا .

الرحمة والغفران لشهدائنا الأبرار والشفاء العاجل من الله لجرحانا اللهم احفظ العراق وأهلة من كل سوء .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه