21 / 10 / 2015

الدائرة الهندسية تعقد ندوة بإشراف المديرية العامة لتوزيع كهرباء الرصافة...

عقدت دائرة الشؤون الهندسية في ديوان الوقف السني ، يوم الاثنين الموافق 19/10/2015 ، ندوة توعوية حول (ترشيد استهلاك الكهرباء ومخاطر عملية السحب بصورة غير نظامية) ، وذلك في مقرها الكائن في منطقة السبع أبكار في العاصمة بغداد .

  الدائرة الهندسية تعقد ندوة بإشراف المديرية العامة لتوزيع كهرباء الرصافة (2)   الدائرة الهندسية تعقد ندوة بإشراف المديرية العامة لتوزيع كهرباء الرصافة (3)

وحضر الندوة التي أقيمت في قاعــة الشيخ (عبد الجليل الفهداوي) معاون مدير عــام الدائرة الاستــاذ (جمال ناجي )، ومدير قسم المشاريع الاستاذ (عماد الدين ابراهيم)، ومدير القسم التجاري الأستاذ (حارث سعيد)، وعدد من مسؤولي الشعب , فضلاً عن عدد كبير من موظفي وموظفات الدائرة .

إفتتح الندوة مسؤول العلاقات في المديرية العامة لتوزيع كهرباء الرصافة الدكتور( عبد الحسين كاظم ) بالترحيب بموظفي الدائرة ؛ ليشرح بعدها تأثير التبذير بوحدات الطاقة الكهربائية على المستوى العام للتجهيز ومخاطر التجاوز على الأسلاك الناقلة للطاقة .

  الدائرة الهندسية تعقد ندوة بإشراف المديرية العامة لتوزيع كهرباء الرصافة (4)   الدائرة الهندسية تعقد ندوة بإشراف المديرية العامة لتوزيع كهرباء الرصافة (1)

كما بين معاون مدير كهرباء الرصافة الشمالي الأستا ( مصطفى خوام ) الأضرار المادية التي تلحقها عملية السحب غير النظامي بميزانية وزارة الكهرباء ومخاطر هذه العملية في حدوث التماسات الكهربائية التي تسبب الحرائق بين الحين والآخر في مؤسسات الدولة .

هذا وأبدى معاون مدير عام الدائرة الهندسية الأستاذ ( عمار عبد الله ) شكره وامتنانه لمسؤولي الوزارة على ماقدموه من توصيات وإرشادات خلال الندوة , ليقوم بعدها بإهداء المسؤولين (درع الهندسية) ونسخاً من المصحف الشريف تعبيراً عن شكر كادر الدائرة الهندسية لمسؤولي وزارة الكهرباء .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه