17 / 09 / 2017

المركز العراقي للقرآن الكريم يقيم احتفالية بمناسبة منح إجازة قرآنية لإحدى موظفاته...

برعاية الدكتور الهميم …

 أقام المركز العراقي للقرآن الكريم في ديوان الوقف السني احتفالية بمناسبة منح الإجازة القرآنية لإحدى موظفات المركز السيدة ( انعام عبد الواحد السعدون) برواية حفص عن عاصم عن طريق الخبير والمحكم الدولي الشيخ عبد اللطيف العبدلي ، يوم الخميس الموافق 14/9/2017، في قاعة دائرة التعليم الديني والدراسات الإسلامية في موقع السبع ابكار ببغداد.

    

بدأ الحفل بتلاوة آي من الذكر الحكيم ،بعدها جاءت ألقى مدير المركز الشيخ صلاح النعيمي كلمة أكد فيها ان المركز العراقي للقرآن الكريم لديه منهاج وخطة عمل ترمي الى إقامة دورات تدريبية للمعلمين في الديوان في القرآن الكريم والتنمية البشرية وباللغة العربية ، وشكر النعيمي دائرة التعليم الديني والدراسات الإسلامية على تعاونهم في دعم المركز في نشاطاته المختلفة . وقال معاون مدير المركز الأستاذ ضياء محمد صالح : المركز العراقي للقرآن الكريم وبالتعاون مع جميع الدوائر والمؤسسات التابعة للديوان يعمل على تدريب الموظفين والموظفات وتأهيلهم  في دورات متخصصة بالقرآن الكريم؛ وذلك لنشر الوعي القرآني، فضلا عن الدورات المقامة في المراكز الاقرائية التي يتابعها المركز بشكل دوري ومنتظم.

من جهته تحدث الخبير الاقرائي والمحكم الدولي الشيخ عبد اللطيف العبدلي قائلا : هناك معايير خاصة يعتمد عليها المركز في منح الإجازة القرآنية ، ونحن في المركز نهتم بالمواهب الشابة ونعمل على صقل مواهبهم من خلال الدورات التدريبية المقامة في المراكز او باقي المراكز الاقرائية. كما شكر العبدلي قسم الإعلام والعلاقات العامة على دوره الكبير في التغطية الشاملة لجميع نشاطات المركز .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه