03 / 07 / 2019

المركز العراقي للقرآن الكريم يقيم احتفالية لتكريم المشاركين في المسابقة الرمضانية الأولى م...

برعاية الدكتور الهميم …

 برعاية رئيس ديوان الوقف السني الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ، أقام المركز العراقي للقرآن الكريم ، بالتعاون مع هيئة إدارة واستثمار أموال الوقف السني ، احتفالية لتكريم المشاركين في المسابقة الرمضانية الأولى لعام ٢٠١٩ ، في قاعة الشهيد عبد الجليل الفهداوي ، اليوم الاربعاء الموافق ٣/٧/٢٠١٩.

    

وبدأ الحفل بتلاوة آي من الذكر الحكيم ، ثم كلمة لمدير المركز العراقي للقرآن الكريم الشيخ صلاح النعيمي الذي أكد فيها على أهمية إقامة مثل هذه نشاطات تزيد من أواصر العلاقة بين الناس والقرآن الكريم ، مبينا أن هذه المسابقة تأتي ضمن فعاليات الأسبوع القرآني الذي سبق شهر رمضان المبارك . كما دعا الشيخ النعيمي إلى إقامة مسابقات عالمية على أرض البلاد كما هو معمول به في باقي الدول الإسلامية والعربية ، مؤكدا ان لا رفعة ولا تطور ، إلاّ بالعودة الى كتاب الله .

    فيما أوضح الخبير الاقرائي في المركز العراقي للقران الكريم الشيخ عبد اللطيف العبدلي ،  أن المركز العراقي للقرآن الكريم يسعى جاهدا الى دعم المراكز العراقية لتخريج حفظة وقراء متميزين يمكنهم المشاركة في المسابقات المحلية والدولية . هذا وشهدت الاحتفالية التي حضرها المدير العام لدائرة البحوث والدراسات الإسلامية الاستاذ محمد الفهداوي ، ومدير المطبعة الاستاذ فرقان السامرائي ، ومديرة مركز أبي حنيفة النعمان الدكتورة مها صالح ، تكريم المتسابقين الفائزين في المسابقة .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه