06 / 03 / 2014

دائرة البحوث والدراسات تقيم المهرجان الشعري الثاني للقصيدة النبوية...

تحت شعار ( ان من الشعر لحكمة )، أقامت دائرة البحوث والدراسات وبالتعاون مع دائرة الاحتفالات الدينية  والمولد النبوي الشريف ، مهرجان بردة القصيدة النبوية الثاني ، وذلك يوم الاربعاء الموافق 5/3/2014 ،  في قاعة عبد الجليل الفهداوي .

وابتدأ الحفل بتلاوة آي من الذكر الحكيم ، تلتها كلمة رئيس ديوان الوقف السني والتي ألقها  نيابة عنه وكيل رئيس الديوان للشؤون الادارية والمالية الدكتور اسماعيل علي طه إذ جاء  فيها : ان في كل جزء من حياة النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم  حكمة وموعظة ؛ لذلك ينبغي علينا  ان نتخذ من سيرته العطرة منهجاً نسير عليه ، واضاف : ان ديوان الوقف السني يقيم العديد من المهرجاناتوالمؤتمرات التي تهدف الى نشر رسالة مضمونها المحبة والسلام لنبينا الكريم محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم.

دائرة البحوث والدراسات تقيم المهرجان الشعري الثاني للقصيدة النبوية1  دائرة البحوث والدراسات تقيم المهرجان الشعري الثاني للقصيدة النبوية2

من جهته قال معاون مدير عام دائرة البحوث والدراسات الدكتور يوسف نجم عبود في تصريح خص به اعلام الوقف السني  :  ان ديوان الوقف السني يرعى جميع المبدعين والطاقات ، ومن هذا المنطلقأقامت دائرة البحوث والدراسات مهرجان الشعري الثاني الذي يهدف الى نشر رسالة الديوان في جميع المجالات ، واشار الدكتور يوسف الى المشاركة الواسعة من الشعراء ومن جميع المحافظات.

وبعدها تم إلقاء العديد من القصائد  الشعرية من الشعراء المشاركين والتي تعبر عن حب الرسول محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم .

بدوره تقدم  الشاعر احمد خضير بالشكر والثناء الى ديوان الوقف السني على مبادرته الجميلة في إقامة مثل هذا المهرجان وهو جزء من خدمة هذا الدين .

هذا وحضر المهرجان مدير عام المركز العراقي للقرآن الكريم الدكتور محمد صالح ، والعديد من مديري الاقسام والموظفون في الديوان .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه