21 / 10 / 2021

ديوان الوقف السني يقيم احتفالية مركزية بمناسبة المولد النبوي في موقع الجامع النوري بمحافظة...

برعاية كريمة من قبل معالي رئيس ديوان الوقف السني وبأشراف دائرة الاحتفالات الدينية والمولد النبوي الشريف اقامت مديرية أوقاف نينوى احتفالاً مركزيا بمناسبة المولد النبوي الشريف عليه أفضل الصلاة والسلام في موقع الجامع النوري الكبير في مدينة الموصل.

    

حيث ابتدأ الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم ألقاها الشيخ رياض الحيالي بعدها كانت كلمة معالي رئيس الديوان ألقاها نيابةً عنه الشيخ صالح خليل حمودي رئيس جمعية رابطة علماء العراق – فرع نينوى بعد الترحيب بالضيوف الكرام أكد فيها على ضرورة التمسك بسنة النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم ونشر تعاليم الدين السمحاء التي توصل ولا تقطع وتجمع ولا تفرق ومشددا على الاقتداء بهديه عليه افضل الصلاة والسلام واصلاح ذات البين ثم ألقى الدكتور فهمي القزاز مدير مركز وعي للإستشارات وبناء القدرات كلمة أئمة وخطباء محافظة نينوى تلا ذلك فقرة الأناشيد مع فرقة المنشد شهلان التي تغنت بحب النبي الأكرم عليه الصلاة والسلام.
كما تحدث الأب رائد عادل رئيس كنيسة البشارة في نينوى عن رسالة الرحمة التي اتسم بها نبي الرحمة عليه الصلاة والسلام ودين الإسلام وهو ما نحتاجه اليوم بيننا.
هذا وحضر الحفل عددٌ كبير من المسؤولين الحكوميين والأمنيين والشخصيات الدبلوماسية في محافظة نينوى بالإضافة الى عدد من شيوخ وعلماء ووجهاء المحافظة .

X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه