20 / 09 / 2016

لجنة استقبال الحجاج تكرم المسؤولين الأمنيين والدوائر الخدمية في منفذ عرعر الحدودي...

بتوجيه الدكتور الهميم . . .

قامت لجنة ديوان الوقف السني المكلفة من قبل رئيس الديوان لاستقبال الحجاج العراقيين العائدين من الديار المقدسة ، بتكريم جميع القيادات الأمنية ومسؤولي الدوائر الحكومية والمحلية المتواجدة في منفذ عرعر الحدودي .

وقال السيد عبد المنعم الدوسري ممثل ديوان الوقف السني : وجهنا  رئيس الديوان واوصانا أن نقدم كل الدعم الخدمي والمعنوي لكل من شارك وكان له دور في إنجاح عملية تفويج الحجاج وعودتهم إلى الأراضي العراقية ، وأن القوات الأمنية وفرت الأمن من بغداد ثم كربلاء ثم النخيب ثم عرعر ، فضلا عن ما قدمته مختلف الدوائر الصحية والخدمية وعلى رأسها هيئة الحج والعمرة .

14359867_1031171086980723_919870487_o

وكان التكريم عبارة عن درع الديوان وكتاب الله الكريم  (المصحف الرئاسي) وشمل قائد قيادة حرس الحدود  ، رئيس لجنة منفذ عرعر الحدودي  ، ومدير عام المنفذ ، امر لواء حرس الحدود السابع ، مدير الجوازات والجنسية في الانبار ، هيئة الحج والعمرة،  دائرة صحة الانبار، دائرة البلدية وجميع الدوائر الحكومية والمحلية المتواجدة في المنفذ  .

من جانبهم شكر السادة المراتب والمسؤولين فضيلة الشيخ الدكتور عبد اللطيف الهميم رئيس ديوان الوقف السني وكل القائمين على هذا الجهد المبارك من ديوان الوقف السني.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه