28 / 05 / 2014

مدير عام التعليم الديني والدراسات الإسلامية يزور ثانوية التربية الإسلامية للبنات...

زار مدير عام دائرة التعليم الديني والدراسات الإسلامية الدكتور ( حامد عبد العزيز الشيخ حمد ) ثانوية التربية الإسلامية للبنات , بهدف الاطلاع على طبيعة الدروس التدريبية التي تجريها الدائرة في الثانوية . وبين الدكتور حامد أن ثانويات البنات متميزات دائماً في جميع النشاطات وتهدف أن تكون جميع الثانويات الإسلامية مميزة في كل نشاطاتها.

مدير-عام-التعليم-الديني-والدراسات-الإسلامية-يزور-ثانوية-التربية-الإسلامية-للبنات1

وأضاف الدكتور: أنه لمن دواعي السرور أن نلتقي مع هذه الشعلة والكوكبة من الطالبات والمدرسات؛ لنتعرف على آلية سير الدرس التدريبي الخاص بمادة العلوم. ودار كلامه عن الناحية العلمية وعلاقتها بتوجيهات النبي صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم .

وأكد فضيلة الشيخ أن للنظافة أشكالاً وأدواراً يجب على جميع المدرسات التأكيدعليها والاهتمام بها وتثقيف الطالبات للاهتمام بهذا الموضوع لما له من دور كبير في في حياتنا. وقول الرسول الكريم صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم : (( تنظفوا فإن الإسلام نظيف ))، هو تأكيد على اهتمام ديننا الحنيف بموضوع النظافة.

وفي ختام الزيارة شكر الدكتور حامد إدارة ثانوية التربية الإسلامية ومدرساتها والمدارس الأخرى؛ لما بذلوه من جهود مميزة   في إنجاح العملية الدراسية.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه