08 / 05 / 2015

هيئة ادارة واستثمار اموال الوقف السني تحيل املاك وقفية جديدة للايجار...

عقدت لجنة المزايدات المركزية في هيئة ادارة واستثمار اموال الوقف السني جلستها الرسمية والمؤرخة في 27/4/2015 والمتضمنة اجراء مزايدتها الدورية بخصوص عدد من الاملاك الوقفية المعروضة للايجار وقد ترأس السيد معاون مدير عام الهيئة هذه الجلسة بصفته رئيسا للجنة وعضوية كل من مدير قسم الاموال الموقوفة المضبوطة ومدير قسم الاموال الملحقة ومدير قسم الشؤون القانونية.

هيئة ادارة واستثمار اموال الوقف السني تحيل املاك وقفية جديدة للايجار (1)

وقد احالت اللجنة ستة املاك وقفية تجارية من اصل احد عشر مُلكاً منها سبعة تجارية واربعة زراعية موزعة في مناطق عدة من بغداد وفي نهاية الجلسة ابقت اللجنة قائمة المزايدات مفتوحة لحين توافر راغب للأملاك التي لم تحال او التي لم يتقدم عليها احد للضم والبالغ عددها اربعة املاك زراعية وملك تجاري واحد.

وقد شهدت قاعة المزايدات تنافس شديد على بعض المحلات مما ادى الى مضاعفة بدلات الايجار علما ان اقيام تقديراتها جاءت متناسبة مع المحلات المجاورة لها في نفس الرقعة الجغرافية .

  هيئة ادارة واستثمار اموال الوقف السني تحيل املاك وقفية جديدة للايجار (2)   هيئة ادارة واستثمار اموال الوقف السني تحيل املاك وقفية جديدة للايجار (3)

هذا وقد تم الاعلان عن العقار المرقم 23/435 بتاوين / باب المعظم المشغول كراج الذي تم كسر قرار عليه بعد احالته في المزايدة المنعقدة بتاريخ 6/4/2015 حيث احيل بمبلغ ( 21,000,000 ) واحد وعشرين مليون دينار بعد ان كان بدل التقدير ( 16,100,000 ) ستة عشر مليوناً ومائة الف دينار .

علما ان المادة (18) من قانون المزايدات والمناقصات الخاص بالاوقاف الذي يحمل الرقم 45 لعام 1969 كان هو التشريع القانوني الذي تعمل به لجنة المزايدات في هيئة ادارة واستثمار اموال الوقف السني على ادارة و تنظيم جميع المزايدات المنعقدة .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه