24 / 02 / 2014

وفد من المركز العراقي للقرآن الكريم يزور عدداً من مراكز تحفيظ القرآن الكريم...

زار وفد من المركز العراقي للقرآن الكريم  في ديوان الوقف السني ، كلاَّ من مركز ( سراج المنير ) في جانب الرصافة ، ومركز ( الذكر الحكيم) في جانب الكرخ ، يوم الخميس الموافق 20/2/2014 .

وتكّون الوفد من  مدير قسم المراكز والمعاهد الإقرائية في المركز العراقي للقرآن الكريم   السيد سمير الدليمي ، والدكتورة ريم ، والخبير في دائرة التعليم الديني والدراسات الإسلامية المشرف على المراكز الإقرائية احمد جاسم المشهداني.

 وفد من المركز العراقي للقرآن الكريم يزور عدداً من مراكز تحفيظ القرآن الكريم4  وفد من المركز العراقي للقرآن الكريم يزور عدداً من مراكز تحفيظ القرآن الكريم1

وتهدف  الزيارة الى  التعريف بالمركز  ودوره في  الاهتمام  بجميع المراكز والمعاهد الإقرائية وخدمتها، وتقديم الدعم الكامل لها ، فضلا عن الاطلاع على حاجات المراكز والمستوى التعليمي للطلبة .

كما واستمع الوفد  الى  عرض مختصر عن نشاطات المراكز وبرامجها ، مشيدين بالبرامج المتبعة في هذه المراكز التي تسهم في الارتقاء بأهل القرآن .

ويذكر ان مركز (سراج المنير) تأسس في العام 2007 ، ويقع في جانب الرصافة ، ويتم تدريس القرآن الكريم فيه على ثلاث مراحل ،  اما مركز (الذكر الحكيم) لإقراء القرآن الكريم وتحفيظه فتأسس في العام 2008 ، ويقع في جانب الكرخ ، ويبلغ عدد الطلبة فيه 257 طالباً وطالبة.

وفد من المركز العراقي للقرآن الكريم يزور عدداً من مراكز تحفيظ القرآن الكريم3  وفد من المركز العراقي للقرآن الكريم يزور عدداً من مراكز تحفيظ القرآن الكريم2


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه